طرق تصغير الجبهة

القائمة الرئيسية

الصفحات

عنوانين

 في العصور القديمة ، افتخر الناس بأن لديهم جبهة واسعة للنظر إليها كدليل على امتلاك صاحبها للذكاء والبصيرة ، ولكن لكل عصر ووقت معاييره الخاصة لتحديد الذكاء والجمال ، في حين تم تحديد الذكاء بسبب إنجازات الفرد في أي مجال ، أصبحت الجبهة الواسعة لبعض الأفراد مشكلة في المظهر. يجب إزالتها ، لأنها تتعارض مع معايير الجمال الخاصة بهم


 

أولا تصغير الجبهة  باستخدام المكياج
يتم تطبيق هذه العملية  بالتساوي على جميع مناطق الوجه ، بما في ذلك الجبهة ، والشعر ، وكذلك الرقبة. يتم تطبيق بعض النقاط الأساسية على ظل أغمق من المستخدم في الخطوة الأولى بالقرب من خط الشعر على طول الخط الأمامي وجوانبه. باستخدام ريشة كبيرة ونظيفة ، تمتد القاعدة الداكنة عند الحواف الخارجية للجبهة ، بحيث تمتد من خط الشعر مسافة بوصة أو أكثر قليلاً إلى الحواف الداخلية للجبهة من الأعلى والجوانب ، يفضل تحريك الريشة بطريقة دائرية بينما ينتشر الكريم لتجنب وجود خطوط فصل واضحة بين قاعدة الألوان الخاصة بي. افرد المسحوق الجاف على الوجه باستخدام إسفنجة ناعمة ، مع عمل ضربات خفيفة دون تنظيفه على الوجه لتجنب خلط لون كريم الأساس مع بعضها البعض.

تانيا الغرة لتصغير  الجبين
تلجأ بعض الفتيات إلى إخفاء الجبين العريض عن طريق قطع الشعر حول الجبين بطريقة قصيرة ، مما يسمح لها بالسقوط بحرية حول الجبين وإخفاء جزء كبير منه. . زرع الشعر لتقليل الجبين.

ثالثا زراعة الشعر لتصغير الجبهة

كثيرا ما يستخدم إجراء زرع الشعر لعلاج الصلع وتساقط الشعر ، بالإضافة إلى الاتجاه الجديد لهذا النوع من العمليات التي تهدف إلى تقليل حجم الجبين عند زرع خط أو خطين للشعر على طول الجبهة بالقرب من خط الشعر.

عمليات تصغير الجبهة

 أصبحت عمليات تصغير الجبهة  منتشرة على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية ، وخاصة في كاليفورنيا ، حيث يتخصص أكبر عدد من الأطباء في هذا النوع من العمليات التجميلية ، ويستند مبدأ تصغير الجبخة على تقليل حجم الجبهة العريضة من من إنش حتى إنشين   حسب رغبة الشخص ، حيث يعمل الطبيب على رسم خط جديد للحصول على الشعر على حواف الجبين العلوي ، ثم يقطع المسافة بين هذا الخط وبداية بصيلات الشعر ، ويضم  هاتين المنطقتين مع بعضهما البعض من خلال الخياطة التجميلية أو اللصق ، ويلجأ أكبر عدد من الأطباء إلى خيار اللصق من أجل زرع الشعر في بداية الخط الأمامي الجديد لإخفاء الآثار المتبقية فقد أجريت العملية.


reaction:

تعليقات