نادين نجيم تصدم جمهورها بإعلانها نية اعتزال الفن لهذا السبب !

القائمة الرئيسية

الصفحات

عنوانين

نادين نجيم تصدم جمهورها بإعلانها نية اعتزال الفن لهذا السبب !

 

أعلنت الفنانة  اللبنانية  نادين نجيم عن نيتها في اعتزال الفن في القريب العاجل وذلك من أجل تخصيص وقت أكثر في رعاية طفلها بعيدا عن صخب الاضواء .

وصرحت  نادين في عدة  مناسبات أتناء إدلاءها لتصريحات تلفزيونية: ”أنها بنسبة كبيرة جدا لن تتواجد على الساحة الفنية خلال العام المقبل، حيث عبرت عن رغبتها  برعاية ابنها، كما أن الشهرة أصابتها  بالملل“.


 

وأضافت: ”أن فكرة تركها  للفن تراودها  يوميا، حيث عبرت عن رغبتها بتخصيص أكبر وقت ممكن  لأبنائها، لأنها تشعر بسلام وطمأنينة معهم“.

وتابعت: ”أن فكرة الاعتزال اقتربت منها كثيرا، ومن المرتقب أنها قد لا  تكون متواجدة في أي عمل فني خلال العام المقبل،حيث أن في اعتقادها ان أبناءها في هذا العمر يحتاجون إليها أكثر، كما هي بحاجة لهم أيضًا“.

وأردفت: ”هم السعادة الحقيقة بعيدا عن السلبيات وعن فكرة السخافات التي أسمعها طوال الوقت“.

يذكر أن نادين نجيم أعلنت طلاقها في سبتمبر الماضي، في تغريدة عبر تطبيق  ”تويتر“ قالت فيها: ”القرار لم يكن سهلا  علينا والفراق صعب مهما كانت  الأسباب بس العشرة والاحترام والمودة تدوم والأهم الثمرة الحلوة أطفالنا… ليس هناك كلمة تعبر عن شعوري بهذه اللحظة لكن  هذا ما  صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرا لكل رسائلكم وأقدر محبتكم لنا“.

 

reaction:

تعليقات